شروط الإرجاع
الإطار الزمني للإرجاع
أنت مرحب بك لإعادة العنصر (العناصر) غير المرغوب فيها إلينا ، باتباع الشروط والأحكام أدناه. يرجى إلقاء نظرة للتأكد من قبول عودتك ومعالجتها ضمن سياسة الإرجاع الخاصة بنا.
لديك 30 يوما للإرجاع للاستبدال أو الاسترداد ، ممتدة إلى 45 يوما لرصيد المتجر.
هذه الأطر الزمنية هي من تاريخ تقديم طلبك. نحن لا نقبل إرجاع العناصر غير المرغوب فيها بعد فترة الإرجاع ذات الصلة.
الحالة الأصلية
النظافةوسلامة العملاء مهمة حقا بالنسبة لنا ، لذلك يرجى بذل قصارى جهدك لتجربة العناصر والتعامل معها وإعادة تعبئتها بعناية. تماشيا مع استراتيجيتنا للاستدامة ، يجب إعادة العناصر إلينا في حالتها الأصلية - غير ملبوسة ، وغير تالفة ، وخالية من المكياج ، وشعر الأليفة ، ومزيل العرق ، والعطور ، ويجب أن تحتوي على جميع العلامات و / أو الأشرطة الأصلية المرفقة. سيتم فحص جميع العناصر عند وصولها إلى مستودعاتنا وقد يؤدي عدم إرجاعها في حالتها الأصلية إلى رسوم التنظيف أو الرفض.
العناصرغير القابلة للإرجاع
في حين أن المرتجعات جزء مهم من عملية البيع بالتجزئة ، لا يمكن إرجاع جميع العناصر إلينا. تشمل العناصر غير القابلة للإرجاع لدينا أقنعة الوجه والسيور والجوارب وبعض الملابس الداخلية. ملابس السباحة قابلة للإرجاع ولكننا نطلب أن تظل ملصقات النظافة سليمة وعدم القيام بذلك سيؤدي إلى عدم إمكانية إرجاع العنصر.
نتائج الإرجاع
العناصر المرتجعة مؤهلة لاسترداد الأموال أو رصيد المتجر أو الاستبدال
**طلبات الدفع عند الاستلام مؤهلة فقط للإرجاع للحصول على رصيد المتجر. تعتمد البورصات على توافر الأسهم. لن تكون العناصر غير القابلة للإرجاع متاحة للإرجاع. يجب إرجاع العناصر ضمن الأطر الزمنية ذات الصلة الخاصة برصيد المتجر والاستبدال والمبالغ المستردة.
وقت المعالجة
نهدف إلى معالجة جميع المرتجعات في غضون 5 أيام عمل من التسليم إلينا ، بشرط عدم وجود مشاكل في الإرجاع. ستتم معالجة المبالغ المستردة مرة أخرى إلى طريقة الدفع الأصلية. سيتم إصدار رصيد المتجر عبر بطاقة الهدايا. ستتم معالجة عمليات الاستبدال تلقائيا كطلب جديد وشحنها إليك عند التسليم القياسي.
سنرسل إليك بريدا إلكترونيا بمجرد استلامنا لعودتك ومعالجتها.
المطالبات غير المعقولة / سياسة الاستخدام العادل
يراقب فريقنا عن كثب أنماط وأنشطة الإرجاع غير العادية ، لذلك إذا اشتبهنا في وجود نشاط احتيالي داخل حسابك ، فقد نضطر إلى حجب إصدار استرداد أو حظر حسابك وأي حسابات مرتبطة به تماما.
يشمل النشاط الاحتيالي على سبيل المثال لا الحصر: المطالبات المتعلقة بعدم استلام الطلبات ، والعناصر المفقودة ، والطلب والإرجاع أعلى من متوسط معدل الإرجاع ، والأنماط غير العادية لنشاط المرتجعات ؛ حيث نشك في أن شخصا ما لا يجرب أغراضه فحسب ، بل يرتديها لفترات أطول أو يعيد العناصر التي تم ارتداؤها / استخدامها ولا تتطابق مع ما تم طلبه في الأصل.
إذا قمت بإرجاع عناصر لا تتطابق مع ما طلبته في الأصل ، فإننا نحتفظ بالحق في اتخاذ إجراء قانوني ضدك. يتضمن ذلك إرجاع العناصر التي تختلف اختلافا كبيرا عما اشتريته أو محاولة إرجاع العناصر التي لا تنتمي إلى الشركة.
المسؤولية
العناصر المرتجعة هي مسؤوليتك حتى تصل إلينا ، لذا تأكد من تعبئتها بشكل آمن ولا يمكن أن تتضرر في الطريق!
نظرا لأن الطرد يظل مسؤوليتك حتى وصوله معنا ، فتأكد من الاحتفاظ بإثبات البريد الخاص بك في حال احتجت إلى الاتصال بنا بشأن عودتك.
نحن لسنا مسؤولين عن أي عناصر يتم إرجاعها إلينا عن طريق الخطأ. إذا تمكنا من تحديد موقعهم (وهو أمر غير ممكن دائما) وكنت ترغب في إعادتهم إليك ، فقد نطلب منك تغطية تكلفة التوصيل.
يرجى إرجاع كل طلب على حدة. لا يمكننا معالجة عودتك إذا تم إرجاع طلبين أو أكثر داخل نفس الطرد.
رسوم الإرجاع
سوف تحتاج إلى دفع ثمن عودتك عند نقطة نشر الطرد الخاص بك. قد تختلف رسوم البريد.